burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

صدمة جديدة للاتحاد من المدرب السابق "بيتوركا"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-سبق:زاد المدير الفني السابق لنادي الاتحاد، الروماني فيكتور بيتوركا؛ من آلام الاتحاديين بعدما أعلنت الصحف الرومانية، أن محكمة التحكيم الرياضي "كاس"، قد أصدرت حكماً وصفته الصحف هناك بـ "الرائع" لمصلحة المدرب؛ إذ سيحصل على مبلغ مالي هائل من النادي السعودي.
ومن المقرر أن يحصل "بيتوركا"؛ على 1.8 مليون يورو، إضافة إلى الغرامات التي ستفرض على النادي السعودي بسبب التأخير في دفع مستحقات المدرب، إضافة إلى غرامة مالية تصل لـ 20 ألف يورو عن كل شهر تأخير في دفع المبلغ المطلوب للمدرب.

وقالت الصحف الرومانية: "بيتوركا" يعد بذلك أفضل المدربين مادياً في رومانيا علماً بأنه بلا "ناد" في الوقت الحالي، لكنه حصل على رقم مادي لم يكن ليحلم به حال وجوده مع أيّ نادٍ محلي أو حتى منتخب بلاده.
وتولى "بيتوركا"؛ تدريب الاتحاد في 2014، في صفقة شغلت الرأي العام الروماني هناك كثيراً حيث فضّل "بيتوركا"، الاتحاد عن الاستمرار مع منتخب بلاده، غير أن النتائج لم تساعده فأُقيل وتمّ التعاقد مع ابن جلدته "بولوني" الذي أُقيل هو الآخر.
وعاد "بيتوركا"؛ إلى النادي من جديد، لكنه في الفترة الثانية لم يحصل على رواتبه وباقي مستحقاته؛ ما دفعه إلى اللجوء للاتحاد الدولي "فيفا".

arrow up